نظمت هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالعاصمة عدن دورة تدريبية للفنيين المختصين في مختبرات الهيئة برعاية منظمة اليونسيف التابعة لهيئة الامم المتحدة.
وركزت الدورة التدريبة على شرح طريقة عمل جهاز التحليل الأوتوماتيكي الخاص بفحص العناصر الكيميائية، (Access automatic analyzer random)، والذي تسلمته الهيئة من منظمة اليونسيف قبل ايام، وتم التدريب على تركيب الجهاز وآلية عمله وإجراء العديد من الفحوصات منها فحص العسل، والعصائر، والمنتجات الغذائية البحرية والحبوب، ومنتجات الحليب والالبان اضافة الى فحص السكريات وفحص الأيونات والمنتجات العضوية والبروتين والامونيا وغيرها من العناصر الكيميائية المتواجدة في المنتجات الغذائية.
وتبذل الهيئة كل جهدها للرقابة على المنتجات الغذائية وغير الغذائية واخضاعها للفحص والاختبار بطرق وأساليب علمية حديثة ومتطورة، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.
- رويترز : فانس يصل إلى سويسرا للمشاركة في محادثات مع إيران
- وزارة الإدارة المحلية تعلن عودة المؤتمرات السنوية للسلطات المحلية وانعقاد المؤتمر القادم في “المكلا
- بعد ضجة “موازنة الرئاسة”.. بيان ناري ومفاجئ من وزارة المالية في عدن!
- موهبة في طريق النجاح .. عبدالله نبيل الباكري شغفه بالتصوير وصناعة المحتوى جعله يمتلك خبرة احترافية في هذا المجال
- لقاء في عدن يناقش آليات تنسيق وتسهيل تسليم الميازين المحورية إلى صندوق صيانة الطرق
- البكري يلتقي نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المهرة لمناقشة عدد من القضايا
- عبد العليم الأهدل يهنئ أخيه حمدي شوكرة بمناسبة نيله الثقة و تعيينه مديرٱ عامٱ لصندوق النظافة و التحسين بلحج
- أكثر من 160 مستفيدا في جلسة توعوية بالعند لحج
- محافظ لحج يصدر قرارات تكليف جديدة لعدد من المناصب الإدارية في المحافظة
- تمديد زيارة الميسري إلى السعودية حتى نهاية الأسبوع لبحث ترتيبات الحوار “الجنوبي – الجنوبي” وسط أنباء عن ترشيحه لرئاسة الحكومة













