أقام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة لحج بالتنسيق مع مكتب الصحة بمديرية تبن صباح اليوم الأحد حفل لتكريم العمال المثالين. بمناسبة الاول من مابو عبد العمال. حيث قام الدكتور خالد جابر. مدير عام مكتب الصحة بلحج بتكريم وتوزيع الشهادات التقديرية للعمال النموذجين هذا الحفل الذي يعد لفته للجهود التي يقدمها جميع العمال الصحين في مديرية تبن ولحج عامة وبدعم من الدكتور خالد الرفاعي مدير الصحة والسكان بمديرية تبن عل اعتبارها من المديريات النموذجية وما تمييز به موظفيها من التزام في الدوام والانضباط الوظيفي وتحسين جودة الخدمات المقدمة كما أكد الدكتور خالد جابر مدير عام صحة لحج اننا اليوم نكرم العمال النموذجين الذين كان لهم الدور الأبرز في تقدبم الخدمات الصحية بمديرية تبن لموقعها الجغرافي في المحافظة. والتي تعد واجهتنا جمعيا ولا يفوتني أن أتقدم بالشكر والتقدير لمدير مكتب الصحة بمديرية تبن خالد الرفاعي عل إقامة هذا التكريم بعيد العمال وهذه خطوة تعتبر شرف لنا جمعيا وتعد وسام لكل موظفين القطاع الصحي بالمحافظة بصورة عامة. حضر التكريم كلا من الدكتور عبد الحكيم ناجي نائب مدير عام صحة لحج وعددا من القيادات الصحية بالمحافظة
- خورمكسر.. حملة واسعة لإزالة العشوائيات وتنظيف شارع الثقافة
- محافظ الضالع ورئيس المجلس التنسيقي يلتقيان الشخصيات الاجتماعية في قعطبة لاستكمال تشكيل المجلس وهيكلته التنظيمية
- الإعلامي سعدان اليافعي يشيد بصمود القوات الجنوبية في الجبهات ويوجه رسالة للأصوات المضللة
- الزعوري الصبيحي عضو الوفد الجنوبي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل سابقا
- طرد 14 ضابطا وموظفا من منفذ الوديعة.. ما القصة؟
- توجيهات حازمة بضبط مدير الاستثمار السابق
- نهنئ الشخصية الوطنية و الاقتصادية و الاجتماعية الأستاذ حسين الوردي بمناسبة عقد قران نجله أكرم .. تهنئة تليق بمقام الرجال الكبار
- توجيهات حازمة بضبط مدير الاستثمار السابق لحج
- عقارات منهوبة وغسيل أموال.. ملفات “زلزال الأراضي” تلاحق حيتان الفساد في الرياض تحت رقابة أمريكية مشددة
- اليمن يتصدَّر العالم في أعداد المهددين بالجوع الحاد












