افادت مصادر محلية في محافظة عمران الواقعة شمال صنعاء، الأربعاء، بوفاة مهندس يعمل في مصنع الأسمنت بسبب استنشاقه مواد كيماوية سامة، أثناء أدائه عمله داخل المصنع، فيما حمل العاملين إدارة المصنع الحوية المسؤولية. وذكرت المصادر، بأن المهندس معاذ عبد الرحيم حسن عافية، والذي يعمل ضمن طاقم إدارة المحطة الكهربائية في المصنع، توفي الأربعاء، إثر استنشاقه مواد سامة كيماوية. واتهم عاملون في المصنع، مليشيات الحوثي الإرهابية التي تدير المصنع بعدم توفير إجراءات السلامة للمهندس والعاملين بالمصنع، مشيرة إلى “انعدام إرشادات السلامة من قبل الأمن الصناعي، التي تشير إلى كون المكان الذي كان يعمل فيه خطرا”. يأتي ذلك فيما يواصل سكان منطقة “حجر” التي يقع في إطارها المصنع، التنديد بموقف إدارة المصنع الحوثية ، التي ترفض إيجاد حل للأدخنة المنبعثة منه التي تسبب لهم العديد من الأمراض، نتيجة اعتمادها في تشغيل المصنع على الفحم الحجري..
- إدارة مكافحة المخدرات في عدن بعملية نوعية وغير مسبوقة تلقي القبض على دكتور صيدلاني وهو يبيع حبوب البريجبالين المجرمة قانونياً داخل صيدلية بالمنصورة
- حق التعليم في اليمن تحت رحمة الفقر والعنف والتمييز
- فرنسا تبلغ دور الـ32 متصدرة لمجموعتها بعد فوزها الكاسح على النرويج
- بعشرة لاعبين.. العراق يتعرض لخسارة مؤلمة أمام السنغال ويودع مونديال 2026
- البطاطا وإنقاص الوزن.. فوائد صحية وشروط لا بد من الالتزام بها
- رئيس نادي أحور يضع خارطة طريق شاملة لبدء مرحلة جديدة لتطوير النشاط الرياضي
- برباعية في شباك الأهلي.. الصقور بطلاً للدوري التنشيطي بالوازعية
- بالتعادل الإيجابي.. أهلي عدن يحافظ على الصدارة والتلال يلاحقه في بطولة “الوفاء”
- تحذير أممي من انزلاق اليمن إلى حالة انعدام أمن غذائي حادة
- جنوب سوريا.. توغل جديد للجيش الإسرائيلي في حوض اليرموك













