أقامت دورة تدريبية لمعلمي ثانوية الشهيد سعيد عبد المحسن م/يهر

18 يناير 2023آخر تحديث :
أقامت دورة تدريبية لمعلمي ثانوية الشهيد سعيد عبد المحسن م/يهر
سما نيوز / يهر / خاص

بإشراف التربية يهر ورعاية مجلس أبا ثانوية ش/سعيد عبدالمحسن
وضمن خطة الثانويه لتطوير ورفع كفاءة المعلم وتحسين جودة التعليم بثانوية الشهيد سعيد عبد المحسن بمديرية يهر يافع محافطة لحج ..أقيمت صباح اليوم الدوره التدريبية لمعلمي الثانوية وبتنفيذ كبار مدربي شعبة التدريب في المديرية.
وقد دشن الدورة الاستاذ سعطد سعد الماتري نائب مدير التربية والتعليم في المديرية
والذي أكد في كلمته على أهمية رفع كفاءات المعلم ، وأشاد الماتري بدور إدارة الثانوية ومعلميها ومايبذلونه من جهود يشكرون عليها..
وبعد إلقيت كلمة للأستاذ عبدالرقيب الراشدي رئيس قسم التدريب والتأهيل بإدارة التربية والتعليم بالمديرية أشار فيها إلى أهداف الورشة وما يراد تحقيقه من الدورة ، وأكد أن رفع كفاءات المعلمين هي من أهم اولوياتنا في شعبة التدريب
والتأهيل كما أكد مدير الثانوية الأستتذ فارس عبادي عبدالحافظ أن خطتهم التطويرية شملت جوانب متعددة منها الإدارة الصفية والاختبارات والتقييم واستخدام الوسائل التعليمية وتفعيل جوانب العملي في المواد العلمية والذي قد بدأ العمل فيه
وفي الاخير تقدم مدير الثانوية بجزيل الشكر لمجلس الآباء والداعمين وراعيين تلك الإعمال وعلى رأسهم رئيس المجلس المهندس يحيى حسين نقيب.