أعلنت وزارة الداخلية،، البدء بصرف مرتبات منتسبي الوزارة لشهر فبراير 2024م، ابتدأ من مساء اليوم الخميس الموافق 14 مارس 2024م، عبر بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي وكافة فروعه في المحافظات المحررة.
وأوضح العميد أسامة باحميش مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية في تصريح للبوابة الإلكترونية للوزارة: “بأنه تم البدء بصرف مرتبات ديوان الوزارة والواصلين، اعتبارا من مساء اليوم الخميس عبر بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي، في جميع المحافظات المحررة، لافتا إلى أن عملية صرف مرتبات بقية الوحدات الأمنية ستكون تباعا وفق برنامج الصرف المحدد عبر بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي في جميع المحافظات المحررة.
وثمن العميد أسامة باحميش جهود معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، الذي يتابع عن كثب عملية صرف المرتبات لمنتسبي الوزارة وانتظام صرفها شهريا، مشيرا إلى أن توجيهات ومتابعة الوزير الحثيثة مع وزارة المالية والبنك المركزي بشكل يومي أسفرت عن صرف راتب فبراير 2024م بكل يسر وسهولة.
- شاهد.. أمن عدن ينشر اعترافات أحد المشاركين في اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد
- خورمكسر.. حملة واسعة لإزالة العشوائيات وتنظيف شارع الثقافة
- محافظ الضالع ورئيس المجلس التنسيقي يلتقيان الشخصيات الاجتماعية في قعطبة لاستكمال تشكيل المجلس وهيكلته التنظيمية
- الإعلامي سعدان اليافعي يشيد بصمود القوات الجنوبية في الجبهات ويوجه رسالة للأصوات المضللة
- الزعوري الصبيحي عضو الوفد الجنوبي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل سابقا
- طرد 14 ضابطا وموظفا من منفذ الوديعة.. ما القصة؟
- توجيهات حازمة بضبط مدير الاستثمار السابق
- نهنئ الشخصية الوطنية و الاقتصادية و الاجتماعية الأستاذ حسين الوردي بمناسبة عقد قران نجله أكرم .. تهنئة تليق بمقام الرجال الكبار
- توجيهات حازمة بضبط مدير الاستثمار السابق لحج
- عقارات منهوبة وغسيل أموال.. ملفات “زلزال الأراضي” تلاحق حيتان الفساد في الرياض تحت رقابة أمريكية مشددة













