سمانيوز /عدن .خاص / كتب أياد أحمد :
تلقينا نباء وفاة المعلمة القديرة نجيبة علبي بعد مسيرة طيبة حافلة بالانجازات التربوية منذو دخولها القطاع التربوي في الخمسينات حتى تقاعدها في اواخر الثمانينات تقلدت خلال العديد المراتب في عدن انذاك مثمرة بالعطاءات لابنائها وبناتها كنموذج مثالي للمربية والأم أثناء مسيرتها التربوية .
نسأل ان يتغمدها بواسع رحمته ويتجاوز عنها ويجعل قبره روضة من رياض الجنة .
وانا لله وانا اليه راجعون













