عقدت اللجنة المكلفة بإدارة المعرض الإبداعي “العلمي والأدبي والصور الفوتوغرافي ” المقرر إقامته في تاريخ 24/25 من شهر مارس المقبل بمدرسة سعيد حيدره (الوهط)اجتماعا أوليا _صباح اليوم_ برئاسة الاستاذ محفوظ الكيلة مدير تربية تبن الذي بدأ حديثه الترحيب بالحاضرين وتطوعهم من أجل إنجاح العملية التعليمية في إقامة المعرض الإبداعي (العلمي والأدبي) لاكتشاف المواهب المجودة بين جدران المدارس “مشيرا على ضرورة تقدم وعرض ما هوجديد في المعرض القادم عن يختلف سابقيه من حيث المحاور المتعددة والأعمال التي ستعرض بالنسبة لكل الفعاليات.
واكد الكيلة الهدف من المعرض في حرص القيادة التربوية والتعليمية في رعاية واستثمار هذه المواهب صقلها وتشجيعها والدفع بها إلى سوق التنافس والإبداع.
وفي الاجتماع ألقيت العديد من الكلمات التوضيحية حول الغاية من المعرض وكيفية الاستفادة منها كما طرحت جملة من الأفكار والرؤى من أعضاء اللجنة التحضيرية للمعرض التي تسهم في إنجاح المعرض
فيما تركز الاجتماع على تشكيل اللجان الإعدادية للمعرض
وكانت على النحوالاتي :
الإشرافية ،والتنظيم والمتابعة،و الاستلام والتسليم ،و الإعلامية،وتدريب الطلاب على الأنشطة،ولجنة التقييم ،والمالية،ولجان أخرى فرعية …
وتحدد لكل لجنة مسؤول مع عقد اجتماع مبكر يطرح فيه مهام اللجان والأعمال المناطة بكل لجنة، كما تم تحديد الموعد للاجتماع الآخر ينظر فيه لما تم إنجازه وتحديد أعمال أخرى ……
كذلك تم تحديد ورش عمل تدريبية مسبقة للطلاب المشاركين. فيما ستباشر اللجنة الإشرافية عملها النزول الميداني للمدارس المشاركة في المعرض من يوم غدا
ويأتي هذا المعرض كنافذة تعليمية حية يطل من خلالها المبدع إلى محيط أوسع وتكسبه معرفة جديدة وهذا مايهدف إلى التعليم الحديث.
حضر الاجتماع
نائب تربية تبن الاستاذ محمد محمود














