انطلاقا من ارتباط المجتمع بقيادة سلطته المحلية أهدى الرسام التشكيلي ابن عرماء بمحافظة شبوة الاستاذ ابو احمد بن غديد قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة ممثلة بالشيخ عوض محمد بن الوزير لوحة جمالية معبرة وتحمل رسمة الصقر الذي بتوسطها عنوان سلطان شبوة ابن الوزير.
وفي تصريح أشار الرسام التشكيلي ابن غديد إلى أن إهداء هذه اللوحة تأتي تقديرا وعرفانا وحبا لقيادة سلطتنا المحلية بشبوة ممثلة بالمحافظ ابن الوزير.
لافتا إلى أن الفن التشكيلي يعبر عن أفكار تخطر ببال الرسام ويعكسها بريشته على لوحته التي يرسمها “داعيا” قيادة السلطة المحلية بشبوة أن تعطي الفن التشكيلي اهتماما خاصا للنهوض به إلى أعلى مستوى وتكون شبوة النموذج في هذا الجانب لكونها تزخر بمواهب كثيرة تنتشر في كل مناطقها .













