سمانيوز/ابين/خاص
استشهد جندي وأصيب آخرون أثناء المشاركة في عملية سيوف حوس التي يقودها مدير عام أمن أبين العميد علي ناصر بوزيد وقائد حزام أمن أبين العميد عبداللطيف السيد .
واستشهد الجندي إسحاق محمد أبوبكر جعاول أثناء التقدم في وادي عومران والسيطرة عليه وعلى أغلب منافذه وتطهيره من العناصر الارهابية التي تتخذ من الجبال والاودية وكراً لها .
كما أصيب عدد من جنود قوات أمن أبين وهم :
1-معمر سيلان عبدالله صومع
2-ناصر سعيد أحمد الصوفي
3-جارالله خالد سالم أحمد
4-ابراهيم جمال كرفل
5-يحيى أحمد منصور
وتؤكد القوات الأمنية أنها ماضية في تنفيذ أهداف الحملة إلى جانب قوات الحزام الأمني والقوات المشتركة













