بعث الاستاذ علي هيثم الغريب اليوم الجمعة 23 يونيو 2023، برقية عزاء بوفاة اللواء أحمد محمد بن عبدالصمد، الذي وافاه الأجل صباح هذا اليوم الجمعة في العاصمة عدن بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن قبل وبعد الاستقلال وحتى اليوم .
فالفقيد كان أحد القيادات العسكرية البارزة، وكان يحظى باحترام وتقدير رفاقه وكل من عرفة، وبوفاته خسرت القوات المسلحة أحد قياداتها المؤهلة المعروفة بالشجاعة والإخلاص .
وبهذا المصاب الجلل توجه الاستاذ الغريب عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى إخوانه اللواء عمر عبدالصمد وسالم عبدالصمد، واولاده د. عبدالله عبدالصمد، وعمر، وحسين، وباسل، وكافة آل عبدالصمد وجميع أصدقاء وزملاء الفقيد ومحبيه. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة وعظيم المغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، و يلهم أهله وذويه و اقاربة ومحبية الصبر والسلوان .
و إنا لله و إنا إليه راجعون .
- رويترز : فانس يصل إلى سويسرا للمشاركة في محادثات مع إيران
- وزارة الإدارة المحلية تعلن عودة المؤتمرات السنوية للسلطات المحلية وانعقاد المؤتمر القادم في “المكلا
- بعد ضجة “موازنة الرئاسة”.. بيان ناري ومفاجئ من وزارة المالية في عدن!
- موهبة في طريق النجاح .. عبدالله نبيل الباكري شغفه بالتصوير وصناعة المحتوى جعله يمتلك خبرة احترافية في هذا المجال
- لقاء في عدن يناقش آليات تنسيق وتسهيل تسليم الميازين المحورية إلى صندوق صيانة الطرق
- البكري يلتقي نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المهرة لمناقشة عدد من القضايا
- عبد العليم الأهدل يهنئ أخيه حمدي شوكرة بمناسبة نيله الثقة و تعيينه مديرٱ عامٱ لصندوق النظافة و التحسين بلحج
- أكثر من 160 مستفيدا في جلسة توعوية بالعند لحج
- محافظ لحج يصدر قرارات تكليف جديدة لعدد من المناصب الإدارية في المحافظة
- تمديد زيارة الميسري إلى السعودية حتى نهاية الأسبوع لبحث ترتيبات الحوار “الجنوبي – الجنوبي” وسط أنباء عن ترشيحه لرئاسة الحكومة












