تواصلاً لليل بالنهار و على مدار يومين متتاليبن صندوق نظافة لحج يواصل أعمال التنظيف في طور الباحة بلحج

3 يونيو 2023آخر تحديث :
تواصلاً لليل بالنهار و على مدار يومين متتاليبن صندوق نظافة لحج يواصل أعمال التنظيف في طور الباحة بلحج

بقيادة المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة و تحسين المدينة بلحج العقيد محمد أحمد علي الرجاعي و مدير عام مديرية طور الباحة العقيد بسام عبده سعيد الحرق تتواصل و لليوم الثاني على التوالي أعمال الحملة التنظيفية الواسعة و الشاملة بمديرية طور الباحة

هذا حيث استهدفت هذه الحملة التي جاءت بناءً على التوجيهات الصادرة من اللواء ركن أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج و بإشراف من الشيخ عبده هواش العطوي مدير صندوق النظافة في المديرية المواقع التالية : أمام الجمرك القديم و خلف ثانوية الصديق و كذا خلف كلية التربية من الجهة الجنوبية و خلف الورشة بالإضافة إلى الشوارع و الممرات و الأزقة في العاصمة لمديرية طور الباحة و لما من شأنه رفع و إزالة كل القمامات و النفايات المتراكمة في المدينة و كذلك الأكشاك و البسطات العشوائية التي أثرت سلباً على منظر العاصمة و مظهرها الجمالي في المديرية

و أثناء سير أعمال هذه الحملة التنظيفية التي أقيمت تحت شعار : ” بهمتنا نحمي بيئتنا ” و استخدمت فيها كافة المعدات و المستلزمات و الآليات للنظافة قال المدير العام التنفيذي للصندوق العقيد محمد علي الرجاعي : سعداء جداً و نحن اليوم نأتي على استكمال هذه الحملة التنظيفية في مديرية طور الباحة و التي استمرت لأكثر من يومين متتاليين في مواصلة العمل دون توقف على مدار الساعة .. منوهاً إلى أنه قد تم استهداف جميع المواقع التي تراكمت فيها القمامات و النفايات و المخلفات في عاصمة المديرية و تم نقلها إلى المكان المحدد و المخصص لها

هذا و قد أكد العقيد محمد الرجاعي على أن هذه الحملة قد أقيمت بتوجيهات من معالي اللواء ركن أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة .. شاكراً له هذه اللفتة الطيبة و الكريمة لقيام هذه الحملة و ذلك بعد نجاح الحملة الأمنية التي نفذها القائد حمدي شكري و استتباب الأمن و الاستقرار في طور الباحة

و في هذا السياق توجه العقيد الرجاعي بالشكر الجزيل لقيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالعميد بسام الحرق على كل الجهود المبذولة للمساندة و المساعدة في إنجاح حملة النظافة تلك .. مشيراً إلى أن الشكر موصول كذلك للأخوة في اللجان الأمنية و اللجان المجتمعية و الشخصيات الإجتماعية الذين كان لهم كذلك دوراً كبيراً في إنجاح الحملة التنظيفية في عاصمة المديرية

و أفاد الرجاعي أن حملة النظافة تلك التي جاءت بناء على توجيهات محافظ المحافظة اللواء ركن أحمد تركي تأتي بعد وضع خطة أمنية من قبل قائد اللواء الثاني عمالقة القائد حمدي شكري و لما من شأنه استتباب الأمن و الاستقرار في عاصمة المديرية و الذي كان له دوراً فعالاً في إنجاح هذه الحملة

كما توجه الرجاعي بالشكر الجزيل لأولئك الجنود في النقاط الأمنية على ما يبذلونه من جهود مخلصة و متفانية تحت حرارة الشمس و لهيبها الحار دون أن يطلبوا من أحد حمداً و لا شكورا و هذا عمل يستحقون عليه كل التقدير و الاحترام لما يقومون به أعمال على أكمل وجه .. مؤكداً إلى أنهم سيواصلون العمل في مختلف المجالات التي تحقق المصلحة العامة و الصالح العام في المديرية

هذا و قد شكر الرجاعي كل من حضر و شارك و ساهم في إنجاح هذه الحملة و التي لعبت دوراً حيوياً ايجابياً كبيراً و هاماً في إزالة كل ما تراكم من قمامة بالإضافة إلى الأكشاك و البسطات العشوائية التي استغل أصحابها ظروف الانفلات الأمني الذي كان سائداً قبل الحملة الأمنية و عاثوا في المديرية فساداً في تشويه منظرها .. موضحا أن الحملة قد سارت بصورة متكاملة لخلق نظافة مستدامة في المديرية و إبرازها بمظهرها الحضاري و الجمالي الذي يليق بها

و من هذا المنطلق فقد شكر الرجاعي القائد حمدي شكري على ما يقوم به من جهود لاستتباب الأمن و الاستقرار في المدير و كذا مدير أمن المديرية و مساندته لمدير عام المديرية في النزول إلى الشوارع و المساعدة أيضاً في إنجاح هذه الحملة

جهود متفانية و أعمال دؤوبة تكللت بالنجاح فمزيداً من مثل هذه العطاءات الإيجابية المثمرة