تقديراً وعرفاناً لدور الاستاذ والتربوي القدير الاستاذ الفقيد *ناجي احمد محسن المليكي* في خدمة التربية والتعليم بمديرية حالمين اقرت قيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير عام حالمين ومدير مكتب التربية بمديرية حالمين بتسمية مدرسة حالمين النموذجية للبنات باسم فقيد التربية والتعليم الاستاذ ناجي احمد محسن ويأتي ذلك عرفاناً لدوره في تأسيس التعليم وكأول معلم من ابناء مديرية حالمين يلتحق بسلك التربية والتعليم وكان حتى وفاته رحمه الله رمز للتربوي الناجح وقد قاد التربية والتعليم لعقود من الزمن تخللتها النجاحات المتتابعة في مجال التربية والتعليم وعلى مستوى المحافظة والجمهورية
ويعتبر هذا اقل مايمكن ان يُرد به الجميل لهذا التربوي القدير والرجل النزيه تخليداً لاسمه الذي اقترن بالتربية والتعليم طوال فترة مايقارب الاربعين عاماً ..رحم الله فقيد التربية والتعليم والشكر لكل من ساهم في هذا القرار الذي لاقى ارتياح كبير لدى عامة التربويين وأولياء امور الطلاب وجميع محبي الفقيد
- مستشار وزارة الثقافة والسياحة الشيخ فتحي يحيى الأحمدي يهنئ المقدم فهمي الصهيبي بمناسبة تكليفه قائداً لقطاع الأمن الوطني بمديرية المنصورة
- كرواتيا تحقق فوزا دراميا على غانا وتبلغ دور الـ32 من كأس العالم 2026م
- برئاسة «واثق السقاف».. إدارة نادي الروضة العدني تعقد إجتماعها الأول وتؤكد على أهمية تنظيم العمل الإداري وترتيب أوضاع النادي
- بعد تعادلهما بهدف لمثله …وحدة عدن والشعلة أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الوفاء
- أهلي صنعاء يكسب سلام الغرفة ..والعروبة يتجاوز اتحاد حضرموت.. وفوز السد مارب على إتحاد إب
- شاهد.. أمن عدن ينشر اعترافات أحد المشاركين في اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد
- خورمكسر.. حملة واسعة لإزالة العشوائيات وتنظيف شارع الثقافة
- محافظ الضالع ورئيس المجلس التنسيقي يلتقيان الشخصيات الاجتماعية في قعطبة لاستكمال تشكيل المجلس وهيكلته التنظيمية
- الإعلامي سعدان اليافعي يشيد بصمود القوات الجنوبية في الجبهات ويوجه رسالة للأصوات المضللة
- الزعوري الصبيحي عضو الوفد الجنوبي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل سابقا













