اصدر المعينون أكاديمياً في جامعة عدن بيان ناشدوا فيه دولة رئيس الوزراء
لانصافهم وإصلاح أوضاعهم الوظيفية في الجامعة .
ونوهوا في بيانهم إلى أن
أكثر من 300 منقطع عن العمل في الجامعة لأكثر من 10 أعوام دون أن تتخذ حيال ذلك اجراءات قانونية عادلة .
وقالوا : إن إستمرار صرف رواتب المنقطعين في جامعة عدن هو القانون الظالم الذي يتخذه البعض بإن احلالهم بزملاء افنوا سنوات عمرهم بالتدريس دون مقابل يذكر بأنه ضد القانون…
ووجهوا تسائلاتهم إلى رئيس جامعة عدن بانه إلى الان لم يصدق الأكاديمي نفسه كيف سمح لمبادئة بأن يدرس كل هذه السنوات دون مقابل…..اهو حبه لعمله ولوطنه …..أم سذاجته …؟
ام هى سذاجته التي جعلت منه اضحوكة أمام كل شرائح المجتمع للعمل لعشرون سنه دون مقابل… ؟
وهل القانون يسمح لكم بصرف رواتبهم ….؟
اهذا هو القانون الذي تتخذونه شماعة للفتك بفئة أكاديمية من اعلى شرائح المجتمع…؟
اذا كان هذا من قوانين اليمن الذي نص عليها الدستور فهو قانون ليس مستند على شريعة الله ورسوله… يا رئيس جامعة عدن
وطالبوا من دولة رئيس الوزراء إيقاف رواتب المنقطعين فوراً والرفع بهم واستبدالهم بمن هو في ارض الميدان .
واتهموا في بيانهم الذين يقولون إن الاحلال غير قانوني إما له مصلحة أو إنه يدافع عن الفساد لأنه ضمن عصابة المافيا والسمسرة .
(وأكبر جريمه في حق القانون انهم يعملون الجرائم و ينسبوها له)
و القوانين هي من عمل الإنسان و ليس قرآن …
واختتموا بيانهم محذرين: نقول لكم بإن هناك عاصفة قوية ستفتك بهذا القانون الظالم وتستبدله بقانون عادل ..
نحن شباب المستقبل بل نحن المستقبل بعينه
نعم للاضراب …
نعم للوقفات …..
نعم لتغيير…….
المعينون أكاديمياً في مختلف كليات جامعة عدن














