رئيس حزب الخضر الجنوبي يبعث برقية تعزية في وفاة المناضل الشيخ أحمد محمد سرور الحوشبي

20 مايو 2023آخر تحديث :
رئيس حزب الخضر الجنوبي يبعث برقية تعزية في وفاة المناضل الشيخ أحمد محمد سرور الحوشبي
سمانيوز/عدن/خاص

 

بعث رئيس حزب الخضر الجنوبي أ/علي حسن سيف الحوشبي برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الشيخ أحمد محمد سرور الحوشبي جاء فيها :-

الحمد لله القائل *(إنك ميت وإنهم ميتون)* والقائل *(كل نفس ذائقة الموت)*

بقلوب مؤمنة مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره تلقينا هذا اليوم نبأ اليم بوفاة الأخ المناضل الشيخ أحمد محمد سرور الحوشبي الذي وافاه الاجل صباح اليوم بعد صراع مرير مع المرض ، وبقدر هذا الاسى نرفع تعازينا الى اهل الفقيد وذويه ، وكل محبي الفقيد على طول الوطن وعرضه …. سائلين المولى القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المعزون:
قيادة وقواعد حزب الخضر الجنوبي.

عنهم:
أ/علي حسن سيف الحوشبي
رئيس حزب الخضر الجنوبي

الخميس ١٨/مايو ٢٠٢٣م