يشعر حارس مرمى إيفرتون أسمير بيغوفيتش أن مانشستر سيتي ليس في موقع يسمح له ان يعتبر نتيجة مباراة الليلة ضد ريال مدريد أمر مسلم به.
ويستضيف سيتي ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال اللاعب البوسني الدولي: “اللعب على ارض السيتي يمنحه ميزة قليلة، ولا شك في ذلك. يمكنك وضع سيناريو جيد أمام جمهورك، على مدى 90 دقيقة من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا”.
وتابع: “لكن المشكلة هي مواجهة الأبطال الحاليين. فقد لعبوا في سيناريوهات أكثر صعوبة وتمكنوا من التغلب على التحديات. إنه الاختبار النهائي. إنها لعبة 50-50 بالنسبة لي”.
واضاف: “أنا فضولي حقًا لمعرفة كيف يتعامل مان سيتي مع هذه المباراة. وكوني هنا في إنكلترا، أود أن أرى سيتي يفوز. تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، هو صديقي، لذا آمل ألا يسمع ما أقوله”.
- أكيد الحالمي.. نجمٌ يلمع و السلطة تتجاهل | متى ننصف مبدعينا قبل أن يسرقهم الغياب ؟
- وحدة عدن والشعلة مواجهة الحسم على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الوفاء
- إدارة مكافحة المخدرات في عدن بعملية نوعية وغير مسبوقة تلقي القبض على دكتور صيدلاني وهو يبيع حبوب البريجبالين المجرمة قانونياً داخل صيدلية بالمنصورة
- حق التعليم في اليمن تحت رحمة الفقر والعنف والتمييز
- فرنسا تبلغ دور الـ32 متصدرة لمجموعتها بعد فوزها الكاسح على النرويج
- بعشرة لاعبين.. العراق يتعرض لخسارة مؤلمة أمام السنغال ويودع مونديال 2026
- البطاطا وإنقاص الوزن.. فوائد صحية وشروط لا بد من الالتزام بها
- رئيس نادي أحور يضع خارطة طريق شاملة لبدء مرحلة جديدة لتطوير النشاط الرياضي
- برباعية في شباك الأهلي.. الصقور بطلاً للدوري التنشيطي بالوازعية
- بالتعادل الإيجابي.. أهلي عدن يحافظ على الصدارة والتلال يلاحقه في بطولة “الوفاء”
















