في إطار حملة التوعية من خطورة تعاطي المخدرات،
قام فريق حملة التوعية التابع لمبادرة سوسن الخير صباح اليوم ٣ يناير ٢٠٢١م
بالنزول الى مستشفى خليج عدن مديرية المعلا لتوعية المرضى حيث بدأت رئيسة المبادرة الاستاذة سوسن شهاب بالتوضيح لمدير المختبرات الدكتور احمد المقطري عن أهداف الحملة ثم التعريف بخطورة تعاطي المخدرات واثرها السيئ على المجتمع ثم القيت محاضرة للمرضى وكذلك لعمال المستشفى
بدوره المقطري أشاد بأهمية الحملة وخاصة في مديرية المعلا بحكم تكاثر الشباب المحببين .وهذة الحملة كان لها الدور الايجابي للبدء في مكافحة المخدرات والحد من انتشارها موجها” عظيم الشكر لفريق التوعية .

بعد ذلك توجه فريق مبادرة سوسن الخير الى وزارة الاسكان والتقوا نائب مدير عام فرع الهيئة العامة للاراضي الاستاذ/ محمد بلعيد الذي ابدى اهتمامه في الحمله وقدم لهم التسهيلات ثم شكرهم على عملهم الرائع.
واستمرالفريق في حملة التوعية في المعلا حيث اتجهوا الى ادارة الاتصالات وكان في استقبالهم المهندس /عفيف سعيد محمد رئيس دائرة المشتركين الذي رحب بهم شاكرا” جهودهم كما وجه التحية للاخ محافظ محافظة عدن وكذا مؤسسة امل والحزام الامني على جهودهم المبذولة في نشر الوعي وشكر الاستاذة سوسن شهاب ونائبها ركن لواء المهام الخاصة /خالد فيصل الذي تشرف بالنزول مع طاقمه العسكري داعما” لإنجاح حملة التوعية .

وكانت محطة الفريق الختامية هي مطعم حلب للغذاء حيث نظمت توعية خفيفه عن المخدرات .
بعدها تم التقاط بعض الصور مع مسؤول حلب الشيف عشري.
وانتهى اخر يوم نزول من حملة عدن ترفض المخدرات تحت قيادة مبادرة سوسن الخير الاستاذة سوسن شهاب والنائب خالد فيصل ركن لواء اول المهام الخاصة وطاقمه والاخت حياة سالم والاخت بسمة نصر.
تجدر الإشارة ان حملة عدن ترفض المخدرات برعاية محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس والحزام الامني وبرئاسة «مؤسسة أمل لرعاية لأيتام والفقراء والأعمال الإنسانية» .














