أطلق ناشطون جنوبيون حملة لرفع العلم الجنوبي في مدينة #عدن

29 ديسمبر 2020آخر تحديث :
أطلق ناشطون جنوبيون حملة لرفع العلم الجنوبي في مدينة #عدن
سما نيوز/ عدن_ خاص _اياد الهمامي

عدن وكعادتها تتزين بأعلام ورايات الجنوب
لليوم الثاني علئ التوالي و ما زالت حملة رفع الأعلام الجنوبية مستمرة وبجهود ذاتية

نظم شباب خور مكسر في العاصمة عدن حملة رفع العلم الجنوبي علئ أعمدة الانارة والمباني

هذا ويأتي رفع العلم الجنوبي رسالة واضحة لحكومة المناصفة أن الجنوبيين لن يحيدوا قيد أنملة عن هدفهم ومشروعهم السامي والنبيل وهو استعادة الدولة المغتصبة منذو ثلاثين عام