التقى معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات د. عبدالناصر أحمد الوالي صباح اليوم الإثنين 6مارس 2023م بفريق التدريب والتأهيل بالوزارة بعد عودتهم من محافظة أرخبيل سقطرى بعد إنتهاء البرنامج التدريبي لموظفي محافظة أرخبيل سقطرى.
حيث قام الفريق بتسليم تقرير البرنامج التدريبي لمعالي الوزير الوالي الذي أشاد بجهود إدارة التدريب بالوزارة والتي بذلوها أثناء تنفيذ البرنامج التدريبي لموظفي محافظة أرخبيل سقطرى.
البرنامج التدريبي الذي نفذه فريق التدريب والتأهيل بالوزارة المكون من المدرب حمدي سالم منصور مدير عام التدريب والتأهيل والمدرب أنور حزام نائب مدير عام التدريب وأستمر البرنامج أسبوعين وتم تنفيذه بمدينة حديبو برعاية الدكتور عبدالناصر أحمد الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات والمهندس رأفت الثقلي محافظ محافظة أرخبيل سقطرى واستهدف البرنامج التدريبي أكثر من 80موظف من مختلف مرافق المحافظة ويأتي ذلك في إطار خطة تدريب الوزارة التي تشمل عدة محافظات
- تعرف على أسعار صرف العملات الأجنبية صباح اليوم 28 يونيو 2026
- مستشار وزارة الثقافة والسياحة الشيخ فتحي يحيى الأحمدي يهنئ المقدم فهمي الصهيبي بمناسبة تكليفه قائداً لقطاع الأمن الوطني بمديرية المنصورة
- كرواتيا تحقق فوزا دراميا على غانا وتبلغ دور الـ32 من كأس العالم 2026م
- برئاسة «واثق السقاف».. إدارة نادي الروضة العدني تعقد إجتماعها الأول وتؤكد على أهمية تنظيم العمل الإداري وترتيب أوضاع النادي
- بعد تعادلهما بهدف لمثله …وحدة عدن والشعلة أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الوفاء
- أهلي صنعاء يكسب سلام الغرفة ..والعروبة يتجاوز اتحاد حضرموت.. وفوز السد مارب على إتحاد إب
- شاهد.. أمن عدن ينشر اعترافات أحد المشاركين في اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد
- خورمكسر.. حملة واسعة لإزالة العشوائيات وتنظيف شارع الثقافة
- محافظ الضالع ورئيس المجلس التنسيقي يلتقيان الشخصيات الاجتماعية في قعطبة لاستكمال تشكيل المجلس وهيكلته التنظيمية
- الإعلامي سعدان اليافعي يشيد بصمود القوات الجنوبية في الجبهات ويوجه رسالة للأصوات المضللة












