كتب الصحفي فتحي بن لزرق مقالا جاء فيه:
كنا عصر امس بكريتر نشرب شاهي انا وصديقي وديد ملطوف امام مطعم ريم..
وبينما نحن جالسين نشرب شاهي اشوف الناس تجري وتدخل زقاق صغير..
ناس كبار وصغار ونساء واطفال، انا قلت في مشكلة حصلت او عراك..
قمنا مع الناس نجري دخلنا الزقاق وجدناه يصل بك الى ساحة صغيرة فيها سيارة دينا واقفة محملة بأسطوانات غاز لا تتعدى 20 أسطوانة..
عرفت ان الغاز (وصل) وان هذا السباق بهدف الحصول على أسطوانة غاز!..
سألت كم سعرها؟
قالوا 7500 ريال وعليك الانتظار مابين 15 الى 21 يوم لكي تتحصل على واحدة..
واذا رحت تجاري تشتريها ب17 الف ريال..
ياسبحان الله..
أسطوانة الغاز التي كانت الناس تشتريها ب350 ريال صارت مابين 7500 او 17 الف ريال وفي بلد لديه احتياطات غازية هائلة..
والله ان منظر النساء والاطفال وكبار السن وهم يحملون اسطوانات الغاز ويتسابقون للوصول الى المكان يفقدك أي أمل بالنخبة السياسية الحاكمة..
ويجعلك تتمنى لو أتيحت لك الفرصة للبصاق في وجوههم كافة..
فتحي بن لزرق
- أكيد الحالمي.. نجمٌ يلمع و السلطة تتجاهل | متى ننصف مبدعينا قبل أن يسرقهم الغياب ؟
- وحدة عدن والشعلة مواجهة الحسم على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الوفاء
- إدارة مكافحة المخدرات في عدن بعملية نوعية وغير مسبوقة تلقي القبض على دكتور صيدلاني وهو يبيع حبوب البريجبالين المجرمة قانونياً داخل صيدلية بالمنصورة
- حق التعليم في اليمن تحت رحمة الفقر والعنف والتمييز
- فرنسا تبلغ دور الـ32 متصدرة لمجموعتها بعد فوزها الكاسح على النرويج
- بعشرة لاعبين.. العراق يتعرض لخسارة مؤلمة أمام السنغال ويودع مونديال 2026
- البطاطا وإنقاص الوزن.. فوائد صحية وشروط لا بد من الالتزام بها
- رئيس نادي أحور يضع خارطة طريق شاملة لبدء مرحلة جديدة لتطوير النشاط الرياضي
- برباعية في شباك الأهلي.. الصقور بطلاً للدوري التنشيطي بالوازعية
- بالتعادل الإيجابي.. أهلي عدن يحافظ على الصدارة والتلال يلاحقه في بطولة “الوفاء”















