سمانيوز /خاص
عقدت الهيئة التنفيذية. للمنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد اجتماعها لمناقشة برنامج العمل للاشهر الثلاثة. .
حيث صرح رئيس الهيئة التنفيذية للمنظمة محمد علي الحريبي ‘ بأن الهيئة التنفيذية قد أقرت برنامج العمل لثلاثة أشهر قادمة
وأوضح الحريبي بأن البرنامج ‘ سيكون وفق الاستراتيجية والتصور الذي تم تأسيس المنظمة عليه .. مشيرا بأن التوجيهات الادارية العليا قد اعتمدت العمل على مسارين ‘ العمل على القضايا وملفات الفساد .
واستكمال التاسيس من خلال تعزيز المنظمة بالعناصر الوطنية المتخصصة والفاعلة وتأهيل. الكوادر .













