بعد أجتماع اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الكابتن صلاح فدعق قررت اللجنة بإستئناف منافسات البطولة التنشيطية للمخضرمين مافوق 40 عام ، بمشاركة 16 فريقا شعبيا من مختلف مديريات محافظة عدن و فريق من محافظة لحج و يلعبون بنظام خروج المغلوب على مرة واحدة ، والتي تقام منافساتها على ملعب الشهيد حامد بجانب نادي وحدة عدن.
وهذا سيشهد يوم غدا الاربعاء إقامة مباراه ستجمع مابين فريقي ( الاحلام و شركة عدن لتطوير الموانئ )
جدول المباريات المستئنفة ..
——————————————-
*الاربعاء 2020/12/23*
*الاحلام ❌شركة عدن لتطوير الموانئ*
——————————————-
*الخميس 2020/12/24*
*ابو حربه❌الاهرام*
——————————————-
*الجمعة 2020/12/25*
*السراري❌ربان القلوعة*
——————————————-
*سيحدد لاحقآ*
*الجزائر ❌نادي الإتحاد السكنية*

















