الهيئة التنفيذية لانتقالي م/ تبن تلتقي بأعضاء مركز الحسيني

20 ديسمبر 2020آخر تحديث :
الهيئة التنفيذية لانتقالي م/ تبن تلتقي بأعضاء مركز الحسيني
سمانيوز/لحج/خاص

 

أقيم صباح اليوم الأحد ٢٠٢٠/١٢/٢٠ لقاء تشاوري بمركز الحسيني والذي يظم قرى القريشي الكدام الهجل ومدرسة الحسيني وهذا اللقاء يعد الثالث ظمن سلسلة من اللقاءات التي تجريها الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/ تبن لمراكز المديرية وهذا إلقاء كان بحضور الأخ المناظل/ محمد سالم الوعل رئيس انتقالي م/ تبن والاخ/ معمر سعيد عامر رئيس الدائرة السياسية

وفي مستهل إلقاءرحب الاخ/ نصيري عبده عوض رئيس مركز الحسيني بالاخوه أعضاء المديرية ورحب أيضا بالحاضرين جميعاً وقد حضر أغلبية أعضاء مركز الحسيني

وبعد ذالك تحدث الوعل للاخوه الحاضرين عن مانتج من اتفاق حول الحكومة المشكلة حديثاً وكان للانتقالي خمس حقائب وزارية وإلى الآن الأخ القائد/ عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي يسير فى الإتجاه الصحيح من حيث استعادة الدولة باسسها وقوائمها لذالك عليكم رص الصفوف والالتفاف نحو بعضكم البعض وان تتغربو من الشباب كي تقومو بتوعيتهم لكي لا ينجرو الى أعمال أخرى قد توصلهم الى طريق مسدود وعليكم بإشراك المرأة في العمل السياسي المرأه تلعب دورا كبيراً من حيث عملها السياسي والفكر الثقافي التى تتحلا به المرأة في زمننا هذا

واضاف الوعل يجب عليكم تطوير مستوى مركز الحسيني من أعمال تنظيمية وعمل ارشيف يحفض كل ماتقومو به من عمل ونحن سوف نقوم بدعمكم معنويا ومادياً اذا قمتم بأعمال تخدم المناطق الى تقع في نطاق مركز الحسيني وأنا غداً لناظرة غريب

ومن ناحيه أخرى تحدث الأخ/ معمر للاخوه الحاضرين عن مدى الصعوبات والعراقيل التي واجهتنا في كم سنوات مضت ونحن في عجاف لم يلفت اي اقليم نحونا ونحن نقتل ونجرح ونئسر دون ان يهتمو لنا الى ان اجاء اليوم لنرى العالم يعترف بناويعترف بقظيتنا؛

وقال أيضاً معمر ان تشكيل الحكومة اليوم لم يأتي من فراق بل هذا ما صنعناه بأيدينا حين اسمعنا العالم بأسره عن قضيتنا وهي استعادة دولتنا الجنوبيه وعندما امتلكنا اليوم من حقائب وزاريه داخل الحكومه هو اعتراف دولي لنا

إعلام انتقالي تبن
الرعوي