سما نيوز

الحفاظ على المؤسسة العسكرية الجنوبية و التشكيلات الامنية الجنوبيه* مهمة الجميع في جنوبنا الحبيب

.

إننا نمر في هذه المرحلة المعقدة والصعبة بعد نضال جتوبي شاق ذاقت فيه الناس أشد المعاناة ٠ و تم تاسيس جيش جتوبي و تشكيلات أمنية جنوبية من أبنائنا ومن جلدتتا ، أين كتا قبل ٢٠١٥م ؟ .. و أين نحن الآن ؟

يفتخر الجنوبي عندما يسافر من قريته في أقصى حدود الجنوب حتى يصل العاصمة عدن ، ويلاقي كل النقاط جنوبيين ومن أخواننا وأبناءنا الأشاوس ٠
هذا بحد ذاته فخر كبير وتغيير للواقع ، ورفضا للاحتلال الماضي البغيض على جنوبنا ٠

على كل جنوبي أن يتذكر الماضي الأليم والتهميش المفزع لابناء الجنوب
من عتاولة الشمال ، ويجب على أبناء الجنوب التماسك مع بعضهم وغرس قيم التصالح والحفاظ على المكتسبات التي تحققت واجب وطني الحفاظ على الموسسة العسكرية الجنوبية والتشكيلات الجنوبية مهما حدثت الأخطاء والتقصير ، و يجب على الجميع عدم التحول الى معاول هدم ماتم البناء فيه ٠

أن المسؤولية اليوم تاريخية ومواصلة النضال مهمة وطنية جنوبية و تجاوز الصعوبات والمحن
وتجاوز المطبات والاخطاء
وندعو القيادات إلى التصحيح والتدريب للأفراد وتحسين السلوك مع المواطنين ٠

مانلاحظه من شحن سلبي يعتبر ظاهرة خطيرة جدا ، علينا جميعا الحفاظ على المكتسبات الجنوبية
وأهمها :
الحفاظ على الموسسات العسكرية والأمنية وعدم التفريط فيها أو خلق العداوة معها والحفاظ على المكتسبات السياسية و أن لا ننظر إلى الأخطاء فقط ، و لكن ننظر إلى مستقبل البلاد الجنوب ، و أن العدو بالمرصاد لزرع الفتنة و الحروب الداخلية وهذا الأمر فيه خطورة كبيرة
أن النصر حليف للشعب الجنوبي المقهور

ونتقدم بدعوة إلى القيادات العليا باحتواء أي خلافات هنا أو هناك بأسرع وقت ممكن ، والاستفادة من الأخطاء للتصحيح وبناء مجتمع متماسك ومتصالح و كلنا ثقة بتجاوز تلك الإشكالات

عاشت قواتنا الجنوبية المسلحة
وعاشت قواتنا الامنية الجنوبية
و ثورة ثورة حتى النصر