فريق الحسيني يحرز كاس اتحاد الاعلام الرياضي بعد فوزه علئ فريق الانطلاق 3/0

18 ديسمبر 2020آخر تحديث :
فريق الحسيني يحرز كاس اتحاد الاعلام الرياضي بعد فوزه علئ فريق الانطلاق 3/0
سمانيوز/لحج/خالد ماطر

 

بحضور رئيس اتحاد الاعلام الرياضي بالجمهورية الدكتور جميل طربوش اقيمت عصر يوم الخميس على ملعب الفقيد حمدين صالح مباراة كرة قدم بين فريقي الحسيني والانطلاق وكانت هذه المباراة على كاس اتحاد الاعلام الرياضي بالمحافظة الذي نظم واشرف على هذه المباراة برئاسة الاستاذ الاعلامي وحيد الشاطري رئيس اتحاد الاعلام الرياضي بالمحافظة

بدات المباراة بصافرة الحكم الرائع عبدالله سنوت و منذ الدقيقة الاولى تبادل الفريقان الهجمات وكانت اكثر الهجمات تتكسر امام المدافعين او التسديد العشوائي حقيقة كان الشوط الأول ضعيف المستوى و النتيجة حيث انتهى بنتيجة التعادل السلبي

الشوط الثاني شوط مدربين بدأ بهجمة خطيرة لفريق الحسيني يسجل منها لاعب الحسيني علي عدنان الهدف الاول لفريقه الحسيني وكان ذلك في الدقيقة الاولى من زمن الشوط الثاني.
مدرب الحسيني الكابتن غشمي الامير قرأ الشوط الاول قراءة صحيحة حيث تعرف علئ نقاط ضعف فريق الانطلاق والذي كان الضعف واضحا في خط الدفاع وحراسة المرمى وقد بدا ذلك جليا لكل من حضر المباراة … انزل مدرب الحسيني اللاعب المخضرم رقم10 محمد العوش وبعد نزول هذا اللاعب تغيرت ملامح المباراة وارتفعت وتيرة المباراة وتبادل الفريقان الهجمات حتئ الدقيقة 22 من زمن الشوط الثاني يسجل اللاعب محمد العوش هدفا جميلا ورائعا فعلا هدف لاعبين كبار من لاعب كبير .بعد هذا الهدف سيطر فريق الحسيني علئ ماتبقئ من دقائق المباراة ففي الثواني الاخيرة من عمر المباراة اللاعب راضي احمد عوض يضيف الهدف الثالث للحسيني وبعد الهدف مباشرة يطلق حكم المباراة صافرة انتهاء المباراة بفوز الحسيني 3/ 0 والفوز بكاس اتحاد الاعلام الرياضي بالمحافظة .. الف مبروك لفريق الحسيني الفوز بكاس اتحاد الاعلام الرياضي .وهارد لك فريق الانطلاق
وفي تصريح لرئيس اتحاد الاعلام الرياضي بالمحافظة حيث قال ان الهدف من إقامة هذه المباراة هو انتشال الركود الرياضي وتجديد النشاط الرياضي في المحافظة وخصوصا كرة القدم ، كما نهدف للقيام بالدورات التدريبية للاعلاميين الجدد في مجال الاعلام الرياضي … و أردف قائلا نتمنى أن تصل رسالتنا هذه الى الجهات ذات العلاقة وخصوصا الجهات المسوولة عن الجانب الرياضي بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.
هذا وقد قام رئيس اتحاد الاعلام الرياضي بالجمهورية الدكتور جميل طربوش وكبار الضيوف بتسليم الكاس لفريق الحسيني الفائز في المباراة
ادار المباراة تحكيميا حكم ساحة عبدالله سنوت وحكم مساعد اول عاصم سيل وحكم مساعد ثاني وليد الثعلبي.
هذا وقد حضر المباراة الاستاذ شكري حسين الامين العام لاتحاد الاعلام الرياضي بالجمهورية والاستاذ وحيد الشاطري رئيس اتحاد الاعلام الرياضي بالمحافظة والاستاذ فيصل شوكرة مستشار مكتب الشباب والرياضة والاستاذ حسن اليافعي والاستاذ حلمي مدير التدريب والتاهيل لاتحاد الاعلام الرياضي والاستاذ سمير عبد السلام نائب مدير مكتب الشباب و الرياضة بالمحافظة ورئيس نادي الحسيني الاستاذ مهدي العمري ورئيس نادي الانطلاق الدكتور عارف باعوين والكابتن الخلوق ناصر الجبح

قام بتغطية المباراة اعلاميا كل من : خالد ماطر و ياسر كرد