#الحرق يتفقد سير العملية الصحية والتعليمية في منطقتي الصميته وشوار.

26 ديسمبر 2022آخر تحديث :
#الحرق يتفقد سير العملية الصحية والتعليمية في منطقتي الصميته وشوار.
سمانيوز/لحج/خاص

 

أطلع يوم امس الاحد 25 ديسمبر 2022م مدير عام مديرية طور الباحة بمحافظة لحج العميد الركن بسام الحرق برفقة رئيس المجلس الإنتقالي بالمديرية منصور الصماتي على سير أداء العملية الصحية بالوحدة الصحية في منطقة الصميته.

وفي الزيارة أطلع مدير عام المديرية ورئيس إنتقالي المديرية على سير أداء العمل الصحي بالوحده الصحية بالمنطقة.

كما ناقش مدير عام المديرية ورئيس إنتقالي المديرية مع الطاقم الصحي في الوحده الصحية أهم الانجازات والتحديات الماثلة التي تواجه سير الاداء في القطاع الصحي،والتطرق للحد من تلك التحديات لكي يتم الارتقاء بمستوى العمل والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

مشيداً بتلك الخدمات التي يقدمها العامليين الصحيين في الوحده الصحية لجميع ابناء المنطقة وغيرها من المناطق المجاورة.

وعلى هامش الزيارة تفقد مدير عام المديرية سير الأداء التعليمي في مدرسة أنس بن مالك في منطقة شوار.

حيث طاف مدير عام المديرية بعدد من الفصول الدراسية لمدرسة أنس بن مالك برفقة عدد من المعلمين.

كما التقى الحرق بإدارة المدرسة واطلع منهم على نسبة الاقبال على العملية الدراسية من قبل الطلاب في المدرسة.

وتطرق اللقاء أيضاً إلى أهم العوائق التي تواجه العملية التعليمية في المدرسة،وما هي التدابير والحلول المناسبة التي يجب اتخاذها لاحقاً للتغلب عليها.

كما زار العميد بسام مشروع مياه شوار واستمع إلى شرح مفصل من إدارة المشروع حول سير العمل في المشروع.

رافق المدير العام خلال الزيارة كلاً من مدير التخطط والتعاون الدولي بالمديرية أنور احمد علوان كليب واعضاء اللجنه المجتمعية بالمديرية العقيد علي البشات والاستاذ عادل فضل عبد الكريم الصماتي