نبارك تأسيس المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد، وهذا الجهد الشعبي-المجتمعي اضحى ضرورة ملحة امام الوطنيين الجنوبيين الشرفاء لتنظيم جهودهم وفرض ارادتهم لمكافحة الفساد المستشري والذي بلغ مداه وأكثر كغول متشعب ومدمر ومتنوع كالفساد السياسي والفساد المالي، والفساد الاخلاقي، الخ تعمم الفساد وبمنهجية كل مناحي الحياة العامة وضحياه هم البسطاء والمعدمين.
التهاني لقيادة المنظمة، ونشاطركم مسار مكافحة الفساد، ونأمل ان نؤسس شراكة مجتمعية لنمضي معآ لاجتثاث الفساد واين ما وجد.
مكافحة الفساد تعد جبهة بحد ذاتها جسيمة وخطيرة، تحتاج الى جنود اشداء وقدرات مهنية، وشرفاء اوفياء وانقياء لخوض حرب ضروسة ضد الفاسدين واللصوص، وكلنا ثقة بانكم اهلآ لادارة تلك المعركة الخطيرة ونحن معكم في هذا المعترك.
التهاني للقيادة المنتخبة راجيين لكم التوفيق والنجاح.
اخيكم/سعيدمحمداليهري نائب رئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد.
العاصمة عدن
10ديسمبر2023م
- مدير عام تبن ومدير إدارة التربية يتفقدان سير الامتحانات في منطقة صبر
- ناطق محور الضالع : الجبهة هادئة وقواتنا في أهب الاستعداد.. وتحذير من الشائعات
- تفعيل الأدوات الرقابية أم محاصصة سياسية؟.. تعيين “العاقل” رئيساً للجنة المناقصات يثير نقاشاً حول تقاسم الوظيفة العامة
- “الداؤودي” يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة
- المكسيك تهزم التشيك بثلاثية نظيفة وتقصيها من منافسات كاس العالم 2026
- الخنبشي يوجّه بتحقيق عاجل في اغتيال مراسل العربية والحدث بالمكلا
- البكري يفتتح دورتي التأهيل الوظيفي والجرافيكس لعدد من خريجي الجامعات والثانوية بعدن
- شعر بها سكان المكلا.. تفاصيل الهزة الأرضية المتوسطة التي ضربت خليج عدن صباح اليوم
- أسعار صرف العملات الأجنبية صباح اليوم 25 يونيو 2026
- صحوة مفاجئة في اليمن لحماية الذهب













