في ساعات متأخرة من مساء أمس الإثنين، ابطلت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة، مفعول عبوة ناسفة كانت قد زرعتها مليشيات الحوثي
بالقرب من مخيم غليفقه للنازحين بمديرية الدريهمي جنوبي محافظة الحديدة
وتمكنت من إزالة الخطر الناجم عنها الذي كان يهدد حياة المواطنين.
وحسب تصريح الفرق الهندسية بالقوات المشتركة ان العبوة الناسفة التي زرعها الحوثيين بالقرب من مخيم غليفقه تعمل بواسطة نظام الكيمرا ونظام التحكم عن بعد .
وتجدر الاشارة الى أن الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة في محافظة الحديدة قد فككت في وقت سابق من نفس يوم الاثنين صاروخ أطلقه الحوثيين على منزل أحد المواطنين في حي منظر ” ضمن نهج المليشيات الدموي والتدميري للقضاء على مظاهر الحياة بالحديدة لترهيب القاطنين وقتلهم .













