سمانيوز /خاص
أفادت مصادر إعلامية في محافظة عدن عن نفاذ وقود الديزل الخاص بمحطات توليد كهرباء العاصمة
هذا حيث أكدت تلك المصادر على نفاذ مادة وقود الكهرباء الديزل تماما ، مشيرة إلى أن المتبقي من وقود المازوت ثمانية ألف طن لمحطتي الحسوة و المنصورة
و أضافت : و من النفط الخام الخفيف لمحطة بترومسيلة الحسوة تسعين ميجاوات ” كرود أويل ” .. منوهة إلى أن 1100 طن تكفي لعدة أيام فقط













