طالبت قيادة المؤسسة الاقتصادية اليمنية محافظ عدن والجهات المختصة معاونتها في مساعيها لاستعادة ملكية ظمران سوبر ماركت بعدن والذي تقول المؤسسة انه يعود لأملاك الدولة التي تم التنازل عنها دون وجه حق.
وبحسب رسالة رسمية لرئيس المؤسسة الاقتصادية اليمنية الأخ سامي السعيدي والموجهة الى محافظ عدن أشار فيها الى ان عملية تمليك أرضية سوبر ماركت ظمران تمت وبصورة مخالفة للقانون .
وأشارت رسالة المؤسسة الى ضرورة استعادة أرضية السوبر لصالح الدولة ووقف عملية التمليك التي توقفت منذ العام 2016.
وأوضحت الرسالة ان المؤسسة خاطبت هيئة أراضي الدولة ولكن دون أي استجابة منها بهذا الخصوص .
- شاهد.. أمن عدن ينشر اعترافات أحد المشاركين في اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد
- خورمكسر.. حملة واسعة لإزالة العشوائيات وتنظيف شارع الثقافة
- محافظ الضالع ورئيس المجلس التنسيقي يلتقيان الشخصيات الاجتماعية في قعطبة لاستكمال تشكيل المجلس وهيكلته التنظيمية
- الإعلامي سعدان اليافعي يشيد بصمود القوات الجنوبية في الجبهات ويوجه رسالة للأصوات المضللة
- الزعوري الصبيحي عضو الوفد الجنوبي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل سابقا
- طرد 14 ضابطا وموظفا من منفذ الوديعة.. ما القصة؟
- توجيهات حازمة بضبط مدير الاستثمار السابق
- نهنئ الشخصية الوطنية و الاقتصادية و الاجتماعية الأستاذ حسين الوردي بمناسبة عقد قران نجله أكرم .. تهنئة تليق بمقام الرجال الكبار
- توجيهات حازمة بضبط مدير الاستثمار السابق لحج
- عقارات منهوبة وغسيل أموال.. ملفات “زلزال الأراضي” تلاحق حيتان الفساد في الرياض تحت رقابة أمريكية مشددة













