سما نيوز

بمناسبة عيد 30 نوفمبر .. تدشين سفلتت مشروع الطريق الرئيسي بمنطقة أعلي يهر

بمناسبة عيد 30 نوفمبر .. تدشين سفلتت مشروع الطريق الرئيسي بمنطقة أعلي يهر
سمانيوز/يهر/خاص

تدشين سفلتت مشروع الطريق الرئيسي بمنطقة أعلي يهر يافع مديرية يهر محافظة لحج ، اليوم “الأربعاء” بحضور الاخ محمد عبدالحافظ يوسف البرهمي مدير مكتب مدير عام يهر ورئيس اللجنة الأهلية المشرفة على التنفيذ الأخ محمد ثابت جرادي وحسام عبد الرحمن بن عسكر عضو اللجنة وإعلامي المشروع عمار أحمد راجح بن معاضة واخرون وقد تمت عملية تدشين السفلتة المرحلة الأولى والبالغ تكلفته “مليون وعشرة الف سعودي ” ، بتمويل من لجنة الموارد المالية باللجنة الاقتصادية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي برئاسة العميد وسيم العمري والمقاول حسين رشاد الحربي وتنفيذ شركة بن جريبة أخوان للتجارة والمقاولات.
وفي التدشين استمع مدير مكتب المدير العام من الجهة المشرفة على العمل اللجنة الاهلية ومن المهندس جمال عبد الناصر حسين عن واقع العمل بالمشروع وتم شرح وافي عن مكونات المشروع ، والذي يتضمن ازالت الطبقة الاسفلتية القديمة وردمها بالخرسانة نوعية ممتازة ورشها بمادة المحروقات وفرشها بالدامر بسماكة من 10 – 15 سم ويبلغ طول الإسفلت حوالي (881) متر وبعرض(8) متر ، وتقدم رئيس اللجنة بالشكر والتقدير للأخ مدير عام المديرية عبدالرب الجعفري على المتابعة المستمرة وحث اللجنة التعجيل بالعمل .. كما تم الإشادة والشكر للاخ العميد وسام العمري رئيس لجنة الموارد المالية لجهوده واهتمامه بتنفيذ مشروع الاسفلتة وأوضح رئيس اللجنة الأهلية بان العمل يجري بوتيرة كبيرة وبعد الانتهاء من هذه المرحلة سيتم تنفيذ العمل من اسفل ضبة إلى اسفل تضنكة والقيام بردم الحفر وسفلتتها وازالت الطبقة المتهالكة في المواقع الضرورية ايضآ يتم العمل في نقيل الخلاء واشاد مدير مكتب المدير العام بجهود اللجنة الاشرافية وجهود رئيس لجنة الموارد المالية والمقاول المنفذ على الإهتمام والدور الذي يقومون به في تحسين وكفاءة الطريق للحد من العوائق التي تعترض مسار الطريق متمنيآ للجميع بدوام التوفيق والنجاح

حضر تدشين المشروع الشيخ محمد محضار الوطحي والمهندس حسين بن عسكر وعدد من الشباب والواجاهات بالمنطقة.