سما نيوز

مدير عام حوطة لحج# محسن كرد .. يلتقي ممثلي الصندوق الاجتماعي للتنمية و يتفق معهم على عدد من التدخلات في المديرية

مدير عام حوطة لحج# محسن كرد .. يلتقي ممثلي الصندوق الاجتماعي للتنمية و يتفق معهم على عدد من التدخلات في المديرية
سما نيوز/لحج/ فؤاد داؤد / خاص

التقى صباح اليوم الخميس مدير عام مديرية الحوطة محافظة لحج الأستاذ/ محسن ناصر عبدالله كرد بممثلي الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن و ذلك في قاعة مكتب التخطيط و التعاون الدولي الكائن في حوطة لحج

و في هذا اللفاء الذي حضره من جانب السلطة المحلية مديرية الحوطة و مكاتبها التنفيذية كل من :

– الأستاذ/ محسن ناصر كرد – مدير عام المديرية
– علي أحمد علي الزيدي – رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الحوطة
– عارف محمد أحمد الحاج – مدير مكتب الأشغال العامة و الطرق في المديرية
– محمد سعيد عامر – مدير صندوق نظافة الحوطة
و من جانب الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن :
– م / عيدروس الصعو – الضابط الاستشاري و الفني في الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع/ عدن
– م/ عبدالحكيم محمد عبده القصيري – ضابط مشاريع في الصندوق الاجتماعي للتنمية ” النقد مقابل العمل ”
– م/ رائد محمد علي السقاف – الضابط الفني لبرنامج النقد مقابل العمل في الصندوق … بحث الجانبان عددآ من البرامج و المشاريع لتدخلات الصندوق للتنمية بعدن في المديرية و لما من شأنه خدمة المديرية و أهلها

هذا و قد تم الاتفاق و المصادقة على تنفيذ عدد من المشاريع في المديرية و التوقيع على بنود اتفاقيتها وفقآ و المحضر الموقع عليه من الجانبين و تكمن في الآتي :-

— الموافقة على المقترحات الهندسية لتعديل التنفيذ في مجرى تصريف الأمطار في الشارع الخلفي الممتد من الفرزة و حتى مكتبة الحبيشي ..
هذا حيث تمت عملية استعراض الرسومات الهندسية من قبل فريق الصندوق و مناقشتها و الموافقة عليها من قبل الجميع

— تلتزم السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام للمديرية و مدير الأشغال و مدير صندوق النظافة في الحوطة بالصيانة الدورية لهذا المجرى بعد استكمال التعديلات من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية و التنظيف المستمر له لمنع تراكم القمامات و المخلفات التي تؤدي إلى انسداده …

— سيتم البدء بالتنفيذ في الأسبوع القادم
— تم التوقيع على المحضر و الرسومات من قبل كل الأطراف المبرمة أسمائها في محضر الاتفاق و المتمثلة بالسلطة المحلية في الحوطة و الصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن

و في السياق ذاته اتفق الجانبان على استكمال شبكة المجاري و الممتدة من ثانوية الفاروق و حتى أحواض الاستقبال لمياه الصرف الصحي في منطقة طهرور

و في ختام هذا اللقاء قام الطرفان بالنزول الميداني إلى مواقع التنفيذ للاتفاق على الآلية التي ستجرى من خلالها عملية التنفيذ و ما تحتاج إليه من إضافات ضرورية لمصلحة نجاح العمل في المشروع و تلبية الأهداف المرجوة منه

جهود طيبة يبذلها مدير عام مديرية الحوطة الأستاذ/ محسن كرد مع الجهات الداعمة و المانحة لإصلاح الاختلالات القائمة في عدد من المشاريع و الأعمال في المديرية و الناتجة عن العشوائية و المزاجية التي كانت سائدة من قبل الإدارة السابقة للمديرية و لما من شأنه تحقيق الأهداف المرجوة و بما يخدم المديرية و أبناءها تحقيقآ للمصلحة العامة و الصالح العام .. وفق الله الجميع لما يحبه و يرضاه من أجل خدمة المديرية و أهلها الطيبين الذين عانوا كثيرآ …

حضر اللقاء مدير مكتب المدير العام الأستاذ/ ناصر فضل و عدد من الصحفيين و الاعلاميين