صرح مصدر مسؤول بوزارة الدفاع، ان الدفاعات الجوية للقوات المسلحة تصدت اليوم الاثنين لاعتداءات ارهابية جديدة شنتها المليشيات الحوثية الارهابية بدعم من النظام الايراني على ميناء الضبة النفطي بمحافظة حضرموت.
وقال المصدر أن الدفاعات الجوية تمكنت من اعتراض وإسقاط عدد من الطائرات المعادية، فيما أصابت احداها منصة تصدير النفط في الميناء و ألحقت أضرارا مادية فيها.
و أكد المصدر جاهزية القوات المسلحة بمختلف تشكيلاتها ومواقعها للتصدي وردع مثل هذه التهديدات، والاعتداءات الاجرامية السافرة على المنشآت والاعيان المدنية، التي تمثل انتهاكا صارخا لكل القوانين والاعراف الدولية.
وقال ان هذه الهجمات الارهابية المتكررة لا تستهدف فقط المؤسسات الاقتصادية الوطنية، و إنما تستهدف أمن واستقرار المنطقة وامدادات الطاقة وحرية الملاحة البحرية والتجارة العالمية.













