غدا الإثنين .. الإدارة العامة للصيدلة بوزارة الصحة تقيم ندوة توعوية بعنوان ” المضادات الحيوية الأهمية و المخاطر “

20 نوفمبر 2022آخر تحديث :
غدا الإثنين .. الإدارة العامة للصيدلة بوزارة الصحة تقيم ندوة توعوية بعنوان ” المضادات الحيوية الأهمية و المخاطر “
سمانيوز/ خاص

 

برعاية معالي وزير الصحة العامة و السكان تقيم الإدارة العامة للصيدلة يوم غد الاثنين 2022/11/21 ندوة بعنوان (المضادات الحيوية الاهمية و المخاطر )

و تأتي هذه الندوة التوعوية بأهمية المضادات الحيوية و مخاطرها و التي تنظمها الإدارة العامة للصيدلة بوزارة الصحة العامة للسكان بمناسبة الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات 18 – 24 نوفمبر 2022 م

هذا و ستقام الندوة في تمام الساعة التاسعة صباحا في كلية طب الأسنان قاعة الدكتور أحمد منصر

و بهذا المناسبة وجه ممثل وزارة الصحة العامة و السكان مدير إدارة الرقابة الدوائية الدكتور أنيس محضار دعوة لحميع الصحفيين و الاعلاميين للتفاعل بالحضور و المشاركة في هذه الندوة لأهميتها