بتوجيهات معالي اللواء ركن أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج قام صباح اليوم الخميس المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة و تحسين المدينة بلحج العقيد محمد أحمد علي الرجاعي و مدير عام مكتب الأوقاف و الإرشاد بالمحافظة الأستاذ محسن فضل علوان الشعبي بتأدية واجب العزاء و المواساة للكابتن حسين عمر بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى شقيقته يرحمها الله و يجعل الجنة نزلها و مأواها و ذلك في منزله في قرية القريشي بمديرية تبن
و أثناء هذه الزيارة الإنسانية الحميمة التي قاما بها الرجاعي و الشعبي و يرافقهما فيها الأستاذ فتحي ابراهيم مدير الشؤون المالية بصندوق لحج و الشيخ سيف الرفاعي مدير صندوق نظافة و تحسين مديرية تبن و الأخ معتز البربري و لطفي عبدالحميد أمين عام نقابة عمال الصندوق نقلا تعازي معالي اللواء ركن أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة للكابتن حسين عمر الفريشي و مواساته له بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى شقيقته و التي وافاها الأجل إثر جلطة دماغية فجائية انتابتها في الفصل الدراسي أمام تلميذاتها و هي تؤدي واجبها المهني التربوي التعليمي المقدس رحمة الله تغشاها و طيب الله ثراها .. سائلا المولى العلي القدير أن يتقبلها متقبلا حسنا و يتغمدها بواسع رحمته و عفوه و مغفرته و رضوانه و أن يشملها بمنه و كرمه و إحسانه و يسكنها الدرجات العليا من جنانه و أن يلهمه و يلهم أهلها جميعا الصبر و السلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون
هذا و قد سلمه الرجاعي مبلغا ماليا مرسلا من محافظ المحافظة تركي يعينه بقدر الإمكان على تكاليف الدفن و العزاء كأقل واجب إنساني له و لشقيقته المعلمة الفاضلة
من ناحيته بعث الكابتن حسين عمر بعميق شكره و امتنانه للمحافظ تركي لموقفه الإنساني النبيل المعهود فيه دوما .. شاكرا للجميع زيارتهم له و تقديمهم واجب العزاء و المواساة و لله ما أعطى و لله ما أخذ و الحمد لله على كل حال