بعد الاعتداء على الموظف في هئية الاراضي منذ يومين. تداولت شبكات التواصل خبر اختفاء ملفات هامة كانت بحوزت الموظف المشتبه بعمليات مشبوهه والموقوف سابقا على خلفية قضية فساد ..
هذا وقد أشارت بعض المصادر الإعلامية بأن الملفات قد تكشف تورط الكثير من النافذين والمسؤولين المتورطين في نهب الاراضي وبيعها في العاصمة عدن و خاصة اراضي بئر فضل ‘ التي ظلت محل نزاعات كبيره .. و تؤكد المصادر الاعلامية بأن هناك نزاعات قد احتدمة مابين المتنفذ الكبير مالك شركة نيو ستار ” وبين قيادات جنوبية ومستثمرين على خلفية تمكينه من قبل أحد المسؤولين الكبار على أراضي ‘بئر فضل على حساب ملاك جنوبيين ” تم ازاحتهم والاستيلاء على أراضيهم هذا وقد أثارت القضية شكوك الكثير حول الموظف وعلاقته بمالك الشركة الكبيره الذي ‘ نقل إلى العلاج إلى المستشفى التابع له
هذا وقد أشار مصادر بهيئة الأراضي بأن الملفات المسروقة , سببت الكثير من القلق لدى رئيس الهيئة وبعض أعضاء الإدارة.
الجدير بالذكر أن بعض مسؤولين الهئية تم ايقافهم على خلفية عمليات فساد ..
اثار خبر سرقة الملفات شكوك حول صفقة مشبوهة قامت بها الهيئة لإسقاط حقوق ملاك جنوبيين ‘ وتمكين المتنفذ الشمالي من الأرض ..













