سمانيوز/يافع/خاص
بعث الأستاذ عبدالرب علي الجعفري مدير عام مديرية يهر برقية عزاء و مواساة بوفاة والدة الدكتور خالد محمد جابر مدير عام مكتب الصحة و السكان محافظة لحج
حيث قال الأستاذ عبدالرب الجعفري في برقية عزاه و مواساته : بهذا المصاب الجلل نرفع خالص تعازينا و مواساتنا للدكتور خالد و كافة أقاربه مبتهلآ للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة و المغفرة و أن يسكنها فسيح جناته و يلهم أهلها و أقاربها و ذويها الصبر و السلوان
و إنا لله و إنا إليه راجعون.













