ناشد مواطنو مديريتي الحوطة و تبن بلحج عبر موقع سمانيوز معالي اللواء ركن أحمد عبدالله تركي بالوقوف وقفة جادة أمام الإدارة الحالية لمحطة منطقة عباس و بئر ناصر لمعرفة الأسباب الحقيقية الكامنة وراء الانقطاعات المتواصلة و المستمرة منذ قرابة أكثر من شهر للتيار الكهربائي عن منازل المواطنين الأمر الذي تسبب لهم بمعاناة كبيرة لا يقوى أحد على احتمالها و لا سيما في مثل هذا الصيف القائض شديد الحرارة .. متسائلين عن كيف تدفع الدولة كل يوم قيمة ثلاثين ميجا تقدر بآلاف الدولارات ناهيك عن قواطر الديزل التي تصل يوميا في الوقت الذي لا يتحصل المواطن على خدمة الكهرباء سوى على فترة تتراوح بين الأربع إلى ست ساعات في اليوم و الليلة
هذا و طالب المواطنون الأخ المحافظ بمحاسبة كل متلاعب بخدمة الكهرباء للمواطن في مديريتي الحوطة و تبن و إحالتهم إلى نيابة الأموال العامة لينالوا جزاءهم الرادع و بحسب القانون جراء ما تسببوا به للمواطن من أضرار و معاناة نتيجة لحرمانه من هذه الخدمة المرتبطة بحياة كل إنسان و يحتاج إليها حاجة ملحة و ماسة كل بيت من بيوت المديريتين بمحافظة لحج
هذا و يشير المواطنون أن هناك تلاعب كبير في عملية إنتاج و توزيع الطاقة للتيار الكهربائي و عدم وجود الرقابة الفنية على هذه العملية