كرمت ادارة مدرسة الزهراء للتعليم الاساسي للبنات بمديرية القطن باشراف ادارة التربية والتعليم بالمديرية كرمت الطالبات المتفوقات الحاصلات على المراكز الاولى في الفصل الدراسي الاول للعام الحالي ، وفي الحفل الذي اقيم بالمناسبة صباح اليوم هنأ مدير وحدة النظافة والتحسين عماد حمد بلحامض في كلمة السلطة المحلية نيابة عن المدير العام للمديرية عبداللطيف محمد النقيب هنأ الطالبات المتفوقات بهذا التكريم مطالبا زميلاتهن اللاتي لم يحالفهن الحظ بذل الجهد في المرحلة القادمة ، معتبرا التكريم لفتة كريمة من ادارة المدرسة وحافز تشجيعي للطالبات لتحقيق امتيازات في التحصيل العلمي ، داعيا شرائح المجتمع كافة واصحاب رؤوس المال بدعم التعليم وطالب العلم والاهتمام على وجه الخصوص بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة وتشجيعهم في مواصلة تعليمهم من خلال فتح صناديق لدعمهم وتمكينهم ودمجهم في المجتمع ، من جانبه اشاد مدير ادارة التربية والتعليم الاستاذ فيصل محسن الجهوري بجهود ادارة المدرسة واهتمامهم بتفعيل الانشطة اللاصفية وتحسين البيئة المدرسية لتوفير بيئة تعليمية مشجعة للتعليم ، مشيرا الى اهمية التكريم ونتائجه على الطلاب وخصوصا الطالبات بمايسهم في تشجيعهن وتحفيزهن لمواصلة تعليمهن ، بدورها استعرضت مدير المدرسة الاستاذة ورده سالم بن سحاق الانشطة والفعاليات التي حرصت المدرسة على تنفيذها اضافة الى تنفيذ عدد من المشاريع في تحسين البيئة بدعم السلطة المحلية وبمشاركة منظمات المجتمع المدني والمنتديات ، مشيدة بإسهام منتدى فراشات الخير في ذلك ، مشيرة الى ان الحفل التكريمي اليوم يأتي تشجيعا للطالبات المتفوقات وحصولهن على المراكز الاولى في كافة الصفوف الدراسية البالغ عددهن 213 طالبة،
كما تخلل الحفل وصلات انشادية ورقصات من الفلكلور الشعبي قدمتها زهرات المدرسة ، كما قدم طلاب وطالبات صفوف المعاقين بالمدرسة فقرة انشادية ناشدو من خلالها المجتمع بالاهتمام بهم ودعمهم والوقوف الى جانبهم ، وفي لفتة كريمة من ادارة المدرسة تم تكريم هذه الشريحة ،
في ختام الحفل الذي حضره المدير العام للامانة العامة لرئاسة الجمهورية بوادي حضرموت والصحراء عادل محمد باهرمز ومدير ادارة تنمية المرأة بديوان وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء كفى مرعي بن علي جابر وعدد من رؤساء الاقسام بادارة التربية والتعليم ومدراء المكاتب التنفيذية والمؤسسات والادارات المدرسية والشخصيات الاجتماعية والآباء والامهات تم تكريم السلطة المحلية بالوادي والمديرية و الجهات والمؤسسات الداعمة والمساهمة في انجاح الحفل .