تقديراً وعرفاناً لدور الاستاذ والتربوي القدير الاستاذ الفقيد *ناجي احمد محسن المليكي* في خدمة التربية والتعليم بمديرية حالمين اقرت قيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير عام حالمين ومدير مكتب التربية بمديرية حالمين بتسمية مدرسة حالمين النموذجية للبنات باسم فقيد التربية والتعليم الاستاذ ناجي احمد محسن ويأتي ذلك عرفاناً لدوره في تأسيس التعليم وكأول معلم من ابناء مديرية حالمين يلتحق بسلك التربية والتعليم وكان حتى وفاته رحمه الله رمز للتربوي الناجح وقد قاد التربية والتعليم لعقود من الزمن تخللتها النجاحات المتتابعة في مجال التربية والتعليم وعلى مستوى المحافظة والجمهورية
ويعتبر هذا اقل مايمكن ان يُرد به الجميل لهذا التربوي القدير والرجل النزيه تخليداً لاسمه الذي اقترن بالتربية والتعليم طوال فترة مايقارب الاربعين عاماً ..رحم الله فقيد التربية والتعليم والشكر لكل من ساهم في هذا القرار الذي لاقى ارتياح كبير لدى عامة التربويين وأولياء امور الطلاب وجميع محبي الفقيد
- إدارة مكافحة المخدرات في عدن بعملية نوعية وغير مسبوقة تلقي القبض على دكتور صيدلاني وهو يبيع حبوب البريجبالين المجرمة قانونياً داخل صيدلية بالمنصورة
- حق التعليم في اليمن تحت رحمة الفقر والعنف والتمييز
- فرنسا تبلغ دور الـ32 متصدرة لمجموعتها بعد فوزها الكاسح على النرويج
- بعشرة لاعبين.. العراق يتعرض لخسارة مؤلمة أمام السنغال ويودع مونديال 2026
- البطاطا وإنقاص الوزن.. فوائد صحية وشروط لا بد من الالتزام بها
- رئيس نادي أحور يضع خارطة طريق شاملة لبدء مرحلة جديدة لتطوير النشاط الرياضي
- برباعية في شباك الأهلي.. الصقور بطلاً للدوري التنشيطي بالوازعية
- بالتعادل الإيجابي.. أهلي عدن يحافظ على الصدارة والتلال يلاحقه في بطولة “الوفاء”
- تحذير أممي من انزلاق اليمن إلى حالة انعدام أمن غذائي حادة
- جنوب سوريا.. توغل جديد للجيش الإسرائيلي في حوض اليرموك












