سما نيوز

معالي وزير الدفاع يبعث برقية عزاء لأولاد الأستاذ علي عبده محمد

معالي وزير الدفاع يبعث برقية عزاء لأولاد الأستاذ علي عبده محمد
سمانيوز /خاص

بعث معالي الفريق الركن محسن الداعري وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لأولاد الأستاذ القدير علي عبده محمد والذي توفي في أحد مستشفيات العاصمة عدن بعد حياة مليئة بالبذل والعطاء.

وبهذا المصاب الأليم لا نملك غير ان نقول ما أمرنا به الله العلي القدير
لله ما أخذ ولله ما أعطى، ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.

مبتهلين إلى الله تعالى أن يعصم قلوب أولاده والأهل وكل محبيه الصبر والسلوان ويسكنه فسيح جناته.

إنا لله وإنا إليه راجعون

الأسيف:
الفريق الركن محسن الداعري
وزير الدفاع