سمانيوز/خاص
أجمل التهاني والتبريكات نبعث بها للدكتور أحمد البيشي بمناسبة تعيينه مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة عدن الف الف مبروك تهانينا القلبية ومزيدا من النجاحات وبالتوفيق والنجاح الدائم مع التحية والتقدير والاحترام المهنئون الكابتن عبدالله صالح سعيد الشاعري مدير مكتب اليمنية بجمهورية مصر العربية وشمال أفريقيا المستشار ناصر زيد اليوسفي مستشار محافظة لحج













