سيّرت السلطة المحلية بمديرية المسيلة يوم أمس الثلاثاء الموافق 16/ أغسطس/2022م، جسراً برياً مكون من عدد من السيارات لنقل المواد الغذائية والأدوية للمناطق المتضررة والمحاصرة جرّاء السيول منذُ عدة أسابيع.
وعبّر مدير عام مديرية المسيلة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي، عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، و وكلاء المحافظة، لاستجابتهم العاجلة لنداء الواجب لتخفيف معاناة أهلهم بوادي مديرية المسيلة وذلك من خلال التوجيه بشراء المواد الغذائية وتوفير الأدوية ونقلها بصورة عاجلة لجميع مراكز وادي المديرية، كذلك للأخوة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمحافظة لما قدموه من دعم يتضمن مواد غذائية و خيام إيوائية وغيرها من المساعدات لمواطني وادي المسيلة.
وأفاد الدحيمي بإنه خلال الأيام الماضية تكفلت السلطة المحلية بالمحافظة بفتح طريق الوادي إلا إن السيول المتواصلة أعاقة نقل المواد الغذائية والأدوية، كذلك تم عقد اجتماع طارئ بأعضاء المجالس المحلية وشيوخ وأعيان مراكز وادي المسيلة لبحث آلية نقل المواد الغذائية والأدوية وغيرها عبر المفارق الإسعافية لمناطق الوادي وفي نهاية اللقاء تم تشكيل لجنة من جميع المراكز لمتابعة قضايا المواطنين ومتطلباتهم الضرورية.
كما ثمن الدحيمي الجهود المبذولة من قبل كلاً من مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد، و مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الأستاذ طائع أبوبكر باعباد، وذلك لتوفيرهم لكميات من الأدوية اللازمة التي يحتاجها المواطنين بالوادي، وأضاف الدحيمي بأن جميع الأسر بالوادي تعاني من نقص في المواد الغذائية، بالإضافة إلى انتشار الحميات في بعض المناطق، ولكنها ليست بالمستوى الذي تروج له بعض الأقلام .
من جانب أخر ثمّن أعضاء المجالس المحلية والشيوخ والأعيان بمراكز وادي المسيلة الجهود الجبّارة التي تبذلها السلطة المحلية بمديرية المسيلة ومتابعتها الحثيثة لأحوال المواطنين ، آملين لهم دوام التوفيق والسداد في مهامهم الجليلة.













