كاتب سياسي سعودي لم يعد أمام السعودية خيارات سوا امتلاك قنبلة نووية

15 أغسطس 2022آخر تحديث :
كاتب سياسي سعودي  لم يعد أمام  السعودية خيارات  سوا امتلاك قنبلة نووية

سمانيوز / خاص

دعى الكاتب السياسي خالد الدخيل . السعودية الى اهمية امتلاكها سلاح نووي لحفظ التوازن في المنطقه بعد أن أصبحت إيران على وشك صناعة اول قنبلة نووية

وقال الكاتب عبر تغريدة له في صفحته الشخصية.
‏إيران ستصنع قنبلة نووية.
مشيراً الدخيل إلى ماذكره مسؤول ملف إيران في إدارة بايدن والذي أكد بأن إيران على بعد أسابيع من ذلك. وسيتم التوصل رغم ذلك إلى اتفاق نووي معها

وقال الدخيل . في هذه الحالة لا يعود أمام السعودية من خيار إلا امتلاك سلاحاً نوويا تحفظ به التوازن وتمنع طهران من وضع المنطقة أمام تهديد الميلشيات بغطاء نووي.