الجبلي يهنئ الفائزين من ابناء الحوطة لانتخابهم ضمن الهيئة الادارية لأتحاد منظمات المجتمع المدني لحج

26 يوليو 2022آخر تحديث :
الجبلي يهنئ الفائزين من ابناء الحوطة لانتخابهم ضمن الهيئة الادارية لأتحاد منظمات المجتمع المدني لحج
سمانيوز/لحج/خاص

 

هنأ مدير عام مديرية الحوطة الاستاذ سامي الجبلي الفائزين من ابناء الحوطة والذين تم انتخابهم ضمن الهيئة الادارية لأتحاد منظمات المجتمع المدني بلحج .

حيث أقيم الاجتماع بقاعة اتحاد نساء اليمن بحضور كافة الجمعيات والمؤسسات بمحافظة لحج، والتي تم خلالها الانتخاب.

هذا وقد شاركت 52 جمعية ومؤسسة منها 15 جمعية ومؤسسة من عاصمة المحافظة الحوطة .

وقد ساد الاجتماع والانتخاب روح من الشفافية والسلاسة، حيث تم انتخاب كلا من:
– فارس علي قميح، رئيس الاتحاد .
– خالد عبدالعظيم محمد، الامين العام .
– خالد حسان مثنى، مسؤول تنظيمي .
– إقبال محمد قنداس، مسؤول بناء القدرات المؤسسية .
– فواز محمد فيصل، مسؤول الرقابة والتقييم .
– إيمان أحمد بحرق، مسؤول دائرة المرأة .
– أنسام محمد عبدالقادر، مسؤول الاعلام .
– أروى احمد حسن، مسؤول العلاقات الداخلية .
– محمد احمد ناجي، مسؤول علاقات خارجية .
– أنيس محمد عبيد عضوة .
– سناء علي ناصر عضوة .
– سرور محمد عبدالله عضو
– حمدي عبدالله الحاج عضو .

وكان قد شاركت جميع مديريات المحافظة ماعدا مديرتي المسيمير والحد ..

وتمنى الجبلي للفائزين بالتوفيق في عملهم وأن تستفيد المحافظة من هذه الكوادر وخبراتهم .. كما أشاد الجبلي بالفائزين بأنهم من الشباب النشيط ولهم إنجازات وخدمات قد قدموها سابقا للحوطة خاصة ولحج عامة .