سمانيوز/عدن/خاص
بحزن وأسى بالغين تلقينا نبأ وفاة
العميد عبدالكريم عبدالله باعش
الذي وافته المنية اليوم الأربعاء في العاصمة الجنوبية عدن .
وبهذا المصاب الجلل نتقدم بصادق العزاء والمواساة لجميع آل باعش الكرام ، عنهم سيادة اللواء الركن فضل عبدالله باعش
قائد قوات الأمن الخاصة بعدن وأبين ولحج والضالع .
تغمد الله الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون .
الإعلامي/ جميل مختار ال رضوان













