قال مدير عام مديرية الحوطة الأستاذ/ سامي سالم سيف الجبلي : أن مدير عام كهرباء عدن سالم الوليدي يستخدم أسلوب العقاب الجماعي ضد أبناء مديريتي الحوطة و تبن و ذلك برفضه حتى اللحظة توصيل ال 10 ميجا المتفق عليها إلى محطتي عباس و بئر ناصر متعللا بأسباب واهية لا ترقى إلى أدنى مستوى للمسؤولية
هذا و قد حمل الأستاذ سامي الجبلي مدير عام كهرباء عدن الوليدي مسؤولية أي تداعيات تنتج عن ذلك الموقف اللامسؤول الذي يستخدمه الوليدي ضد أبناء الحوطة و تبن بمحافظة لحج و لأسباب لا يعرفها إلا هو
تجدر الإشارة إلى أن أبناء الحوطة و تبن يتداعون لتنظيم وقفة احتجاجية أمام محطة بئر ناصر سيرفعون من خلالها شعار الماء مقابل الكهرباء الأمر الذي سيؤدي إلى خلق فتنة بين أبناء الجسد الواحد في محافظتي لحج و عدن سيتحمل عواقبها الوليدي وحدة نتيجة للتصرف اللامسؤول الذي يستخدمه ضد أبناء مديريتي الحوطة و تبن دون أي أسباب أو مبررات تبيح له ذلك













