افتتاح قاعة القصر الملكي للأفراح والمناسبات بشارع الكثيري في المنصورة

18 أبريل 2024آخر تحديث :
افتتاح قاعة القصر الملكي للأفراح والمناسبات بشارع الكثيري في المنصورة
سمانيوز/خاص

شهدت مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، اليوم، افتتاح قاعة القصر الملكي للأفراح والمناسبات بشارع الكثيري، بحضور وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني، ومدير مكتب السياحة بالمنصورة علي السلفي، وعدد من رجال الأعمال.

 

وعقب قص شريط الافتتاح، رحّب رجل الأعمال الشاب أبو بكر سالم العوادي باسمه ونيابة عن أولاد المرحوم محمد سالم العوادي (ملاك المشروع)، بالحاضرين من السلطة المحلية ومكتب السياحة ورجال الأعمال، مشيراً إلى أن القصر الملكي يتكون من قاعتين كبرى ووسطى تتسع الأولى ل600 شخص، بينما تتسع الأخرى ل350 شخص، ومزودة بأحدث الديكورات والتصاميم، وتكييف مركزي للقاعات والممرات وإضاءات ليزرات حديثة ومتنوعة، إضافة إلى ملحق في الطابق العلوي (قيد الإنشاء) يتكون من معرض فساتين سهرات، وصالون كوافير للنساء بإشراف خبرات من خارج البلد.

وأضاف العوادي، أن مشروع القصر الملكي أقيم على مساحة تقدر ب 1750 متر مربع، ويستوعب عدد 40 شخص من الأيادي العاملة من الجنسين.

بدوره بارك وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني، افتتاح هذا الشروع الاستثماري التابع لأولاد المرحوم الشيخ محمد سالم العوادي، منوهاً إلى دعم السلطة المحلية لرجال الأعمال الذين أسهموا بشكل كبير في عملية التنمية والاستثمار.

كما عبّر الحاضرون من رجال الأعمال عن تهانيهم ومباركتهم لآل العوادي افتتاح القصر الملكي للأفراح والمناسبات وما يحتويه من ملحقات، مؤكدين أن هذا المشروع إضافة جيدة لمديرية المنصورة بشكل خاصة وللعاصمة عدن بشكل عام.

Ad Space