مناقشة سبل معالجة إشكاليات قطاع الكهرباء في #شبوة

8 يوليو 2022آخر تحديث :
مناقشة سبل معالجة إشكاليات قطاع الكهرباء في #شبوة

سما نيوز /خاص

ناقش محافظ شبوة عوض العولقي، أمس الخميس، مع قيادتي المؤسسة العامة للكهرباء لمنطقة شبوة ومحطة التوليد الكهربائي في عتق، سبل معالجة التحديات التي تواجه قطاع الكهرباء في المحافظة.

واستعرض مدير المؤسسة لمنطقة شبوة عوض الأحمدي، أبرز المشاكل والصعوبات التي تواجه المؤسسة، واسبا الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي.

وخلال الاجتماع شدد المحافظ على ضرورة تظافر الجهود لمعالجة المشاكل التي تواجه قطاع الكهرباء وتخفيف معاناة المواطنين في فصل الصيف، مؤكدا دعم السلطة المحلية لمؤسسة الكهرباء ومساعدتها للتغلب على المشكلات.