لقاء نائب الرئيس بالرئيس

4 يوليو 2022آخر تحديث :
لقاء نائب الرئيس بالرئيس
ياسر الشيخ

كتب / ياسر الشيخ

التقى صباح اليوم نائب رئيس مجلس الرئاسة اليمني الأخ عيدروس الزبيدي في مكتبه بقصر المعاشيق رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس بن قاسم بن عبد العزيز و خلال اللقاء تطرقا لأهم القضايا ذات العلاقات المتبادلة و أهمها موقف نائب رئيس مجلس الرئاسة عيدروس الزبيدي من القضية الجنوبية و استعادة دولة الجنوب حيث أكد نائب رئيس مجلس الرئاسة عيدروس الزبيدي على ضرورة التأني في إتخاذ قرار استعادة الدولة و الوقوف تحت مظلة الشرعية اليمنية و إستعادة صنعاء من مليشيات الحوثي التي انقلبت على الشرعية اليمنية و أكد الأخ نائب رئيس مجلس الرئاسة عيدروس الزبيدي بأنه لا خيار أمام الجنوبيين إلا حل القضية الجنوبية بموجب مخرجات الحوار و مرجعياته الثلاث .

من جانب آخر تحدث الأخ رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس بن قاسم بن عبدالعزيز بلهجة شديدة للاخ نائب رئيس مجلس الرئاسة عيدروس الزبيدي موجهاً اللوم و العتاب له حيال الصورة الأخيرة التي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي وهو يجلس أمام العلم اليمني و أكد عيدروس بن قاسم بن عبد العزيز على أن يولي نائب رئيس مجلس الرئاسة عيدروس الزبيدي الملف الجنوبي جل اهتماماته في مجلس الرئاسة اليمني و يطالب الرئيس اليمني و حكومته بضرورة فك الارتباط عن الجمهورية اليمنية الذي هو ينوب الرئيس فيها

وفي ختام اللقاء تصافحا كلا من نائب رئيس مجلس الرئاسة عيدروس الزبيدي و رئيس المجلس الانتقالي عيدروس بن قاسم بن عبد العزيز و هنّئا بعضيهما بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك و طلب كلا منهم نقل تحاياه لشعبيهما في اليمن و الجنوب

و شلني يا دريول

ياسر الشيخ