المطالبة بسرعة القصاص للجاني يوسف القملي قاتل خالد اليهري

11 أبريل 2022آخر تحديث :
المطالبة بسرعة القصاص للجاني يوسف القملي قاتل خالد اليهري
سما نيوز / يهر/خاص

حضر بعد ظهر هذا اليوم الاثنين إلى مخيم العزاء بمنطقة نعم مديرية يهر كل من الأخوة / رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لبعوس وعدد من مشائخ مكاتب يافع العليا لأداء واجب العزاء لأولياء دم الشاب خالد عبدالحميد حسن زين وقد عبرت كلمات التعزية الاستنكار والتنديد الشديد من قبل الحاضرين وكانت كلمة المعزين ألقاها الأخ علي المطري ريئس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية لبعوس بالنيابة عن الاسيفون مشايخ ووجهات يافع العليا وكلمة بالنيابة عن المستقبلي للشيخ جميل محمد محسن وقد اعرب الجميع عن سخطهم وغضبهم بأغتيال الشاب خالد عبد الحميد من قبل الجاني ظلمآ وعدوانآ يوسف عبدالقادر القملي ، وكانت الكلمات منطقية وصادقة بكل وضوح بمطالبة سرعة تسليم الجاني للقصاص الشرعي امتثالآ للحق وإنصافآ للعدالة دون مماطلة أو تسويف .. فينيغي على الجهات القضائية والنيابة والأمنية والسلطات المحلية الأهتمام بتعجيل القضية وتسليم الجاني لينال العقاب بما ارتكبه من جريمة شنعاء ، وسفك دم وإزهاق نفس بريئة وطاهرة بطريقة ظالمة .. فلا يحتاج التأخير أو أي حجج واهية فالجميع غاضبون ومنتظرون تنفيذ الحكم الشرعي.
حضر استقبال مشايخ وأعيان يافع العليا رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي مديرية يهر وممثلي السلطة المحلية بالمديرية ، وعدد من المشايخ والوجاهات القبلية والإجتماعية والأمنية والشباب في في مديرية يهر.